وزير النقل الأسبق: تحقيق فريق توت لثنائية كرة القدم النسائية إنجاز يحسب للاعبين والإدارة10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير النقل الأسبق: تحقيق فريق توت لثنائية كرة القدم النسائية إنجاز يحسب للاعبين والإدارة10/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب السير محمد منصور وزير المواصلات السابق ورئيس مجموعة المنصور المالكة لفريق الحق في الحلم الدولي عن سعادته بالإنجاز الذي حققته فتيات فريق توت النسائي أحد الفرق المنتسبة للفريق ، في تحقيق ثنائية الدوري المصري لكرة القدم وكأس مصر موسم 2024، بعد فوزه على وادي دجلة في نهائي كأس مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما أشاد منصور بالفريق بأكمله، وأشار إلى الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية والجهاز التدريبي والطبي وجميع العاملين بالنادي وفرع الأكاديمية المصرية، مما أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز الذي يعتبر سابقة تاريخية للنادي. اسطر.

وأرجع منصور الفوز بالكأس إلى الروح المعنوية التي يتمتع بها الفريق، وأكد ثقته في العناصر الشابة الحاضرة، قائلاً: “الإنجاز الذي حققناه هو نتيجة جهد وتفاني فريق العمل بأكمله، ولدينا ثقة كبيرة فيهم”. الإدارة الحالية التي تضم نخبة من الكوادر الشابة القادرة على تحقيق إنجازات إضافية».

واختتم السير محمد منصور: “أشعر بالفخر لأننا خطونا خطوتنا الأولى بنجاح. هدفنا القادم هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا. هناك خطة عمل واضحة مع قدرة فريق العمل على تحقيق ذلك”.

جدير بالذكر أن تتويج فريق توت جاء بعد فوزه في 29 مباراة من أصل 30 واحتلاله صدارة الدوري برصيد 88 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه وادي دجلة حامل لقب النسخة الماضية. كما حصل صاحب الرقم القياسي للفوز بالدوري المصري الممتاز 12 مرة على لقب هداف الدوري برصيد 66 هدفا من إجمالي 193 هدفا سجلها الفريق في الموسم الحالي للدوري المصري.

تأسس نادي توت قبل خمس سنوات قبل أن تستحوذ عليه مجموعة Right To Dream في عام 2021، وتمكن من تحقيق لقب كأس مصر العام الماضي، كما تمكن من الفوز بالدوري وكأس مصر هذا العام بالإضافة إلى تقديم… موهبة جديدة لكرة القدم المصرية هي الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

Right To Dream هو مجتمع كرة قدم عالمي يضم الأكاديميات والأندية والشركاء العالميين الذين يتمتعون بفلسفة ونهج فريدين لاكتشاف المواهب ورعايتها. يضم Right To Dream أندية محترفة وأكاديميات ومؤسسات تعليمية تنمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وتشكل طريقًا لتحقيق النجاح. . شباب وبنات الأكاديمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق