عضو بالفيدرالي الأمريكي: حالة من عدم اليقين تجاه قرارات البنك - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عضو بالفيدرالي الأمريكي: حالة من عدم اليقين تجاه قرارات البنك - مصر النهاردة

علقت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في سان فرانسيسكو، ماري دالي، على مصير سعر الفائدة خلال الفترة القادمة، ومدى تمسك البنك بالسياسة النقدية المتشددة.

-إعلانات-

اقرأ أيضًا: أبرز القطاعات المتصدرة في تداولات البورصة خلال الأسبوع الماضي

أسعار الفائدة وتأثيرها على الاقتصاد العالمي 

وأوضحت، أن أسعار الفائدة الحالية تقيد الاقتصاد العالمي حتى وقتنا الحالي، نظرًا لاستمرار سياسية التشديد النقدي من جانب البنك، وذلك خلال كلمتها التي ألقتها بجامعة جورج ماسون.

 

123.jpg
الفيدرالي الأمريكي، مصر بوست 

مزيد من الوقت للوصول إلى معدلات التضخم المستهدفة 

وأضافت دالي: "إن الأمر قد يستغرق مزيدا من الوقت لإعادة معدلات التضخم إلى هدف البنك المركزي الأمريكي بواقع 2% نظرًا للأحداث الجيوسياسية الجارية التي يمر بها الاقتصاد العالمي".

 

ارتفاع ضغوط الأسعار 

وأكدت أن البيانات الأخيرة أظهرت ارتفاع ضغوط الأسعار في وقت مبكر من هذا العام، مما يدل على عدم تمكن المسؤولين من التغلب على معدلات التضخم حتى وقتنا الحالي، وأرجعت السبب الرئيسي لتثبيت سعر الفائدة إلى استمرار معدلات التضخم عند مستويات مرتفعة.

txt

هل عبر الاقتصاد المصري الأزمات الحالية؟ خبير يوضح

txt

فئات ومزايا شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري

عدم اليقين تجاه قرارات البنك الفيدرالي الفترة القادمة 

وتابعت: "هناك الآن قدر كبير من عدم اليقين بشأن ما سيكون عليه التضخم في الأشهر القليلة المقبلة وما يجب أن نفعله ردًا على ذلك، نظرًا لحالة عدم اليقين التي يمر بها اقتصادنا وكافة الاقتصادات الأخرى".

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق