المحافظة على السمعة أهم استثمار..رئيس القطاع التجاري بشركة«هوم تاون»يقدم نصائح هامة لكسب ثقة العميل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المحافظة على السمعة أهم استثمار..رئيس القطاع التجاري بشركة«هوم تاون»يقدم نصائح هامة لكسب ثقة العميل - مصر النهاردة

قدم كريم عابدين، رئيس القطاع التجاري بشركة هوم تاون للتطوير العقاري قائمة من النصائح والمعلومات لجذب العميل على الشراء وكسب ثقته.

وقال رئيس القطاع التجاري بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، ان هناك 5  الاسباب تؤدى  الى عدم رغبة العميل فى شراء المنتجات وهم: اذا شعر العميل بأن الشركة او الشخص يقدم معلومات غير صحيحة او مغلوطة، واذا لم يكن متوافر لدى الفرد الخبرة الكافية بالمنتج الذى يقوم ببيعه او بالسوق الذى يعمل به، عدم توافر سرعة اجابة للرد على الاسألة العميل والمتابعة معه كانت ضعيفة.

وتابع، اذا لم يكن البائع على وعى بإحتيجات العميل، مضيفأ" واذا حس انك عايز تبيعله مش تشتريله ".

نصائح لكسب ثقة العميل

وقدم كريم عابدين عدد من النصائح لتجنب الاخطاء السابقة، حيث  يجب على البائع الاهتمام بمظهره والالتزام بمواعيده، ويجب ان يكون على علم بكل تفاصيل المنتج الذى يقوم ببيعه وبتتطورات السوق، وسرعة الاستجابة فى الرد على استفسارات كل العملاء لأن المنافسة اصبحت شرسة.

وأردف، كما يجب ان يكون المطور او بائع السلعة امين فى المعلومات التى يقدمها للمشرتين واحترام ذكاء وثقافة العميل، ومن الضرورى تنويع طرق ومواعيد التواصل مع العميل  واضافة معلومات جديدة  فى كل مرة يتم بها التواصل.

الانصات بنسبة 70% والتحدث بنسبة 30%

واكد على ان المحافظة على السمعة والعلاقة مع العملاء اهم استثمار وله فائدة كبيرة بالمستقبل، كما يجب الانصات بنسبة 70% والتحدث بنسبة 30% لفهم العميل جيدا والرد على اسألته، كما يجب على الشخص ان يقوم بتجهيز نفسه قبل كل اجتماع او مكالمة مع العميل، والاستثمار وتطوير الذات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق