تصادف مروره في الشارع، حبس المتهمين بقتل شاب بطوبة في السلام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصادف مروره في الشارع، حبس المتهمين بقتل شاب بطوبة في السلام - مصر النهاردة

طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة شاب عثر عليه مقتولا فى السلام، وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث لاستكمال التحقيقات. 

txt

من المراقبة للصدمة، عامل خردة يروي تفاصيل العثور على قدم سيدة بمقلب القمامة بالسلام

تصادف مرور المجني عليه بالشارع فأصيب بطوبة في الرأس ومات

تبين من التحريات الأولية ان الجثة لشاب كان يستقل دراجة بخارية، وأثناء مروره من المنطقة قام شابان بالقاء حجر "طوبة" أصابه فى رأسه فسقط قتيلا وفرا هاربين، ألقى القبض عليهما واعترفا بالواقعة.

-إعلانات-

العثور على جثة لشاب مصاب في الرأس

تلقى قسم شرطة السلام بالعثور على جثة شاب فى أحد الشوارع، بالانتقال لمكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر بها إصابة فى الرأس تسببت فى الوفاة. 

كاميرات المراقبة كشفت هوية المتهمين وحقيقة الواقعة

 تبين من تفريغ كاميرات المراقبة أن شابين وراء الواقعة ، حيث قام أحدهما بإلقاء حجر أصابه فى الرأس تسبب فى الوفاة،وألقى القبض على المتهمين واعترفا بالواقعة. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهما. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري نأبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق