تفاصيل المران الأخير للأهلى قبل مواجهة بلدية المحلة بالدوري - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل المران الأخير للأهلى قبل مواجهة بلدية المحلة بالدوري - مصر النهاردة

تدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة بلدية المحلة المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

وألقى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، للحديث عن كافة الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة.

وأجرى اللاعبون جلسة إحماء وحصة بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجوانب التكتيكية في تدريبات كرة القدم.

وأدى الخماسي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل جانكون مدرب حراس المرمى.

وواصل أحمد عبد القادر مرحلة التأهيل بالجري داخل الملعب وتنفيذ أجزاء من البرنامج الذي ينفذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

انها مباراة الاهلي تعتبر بلدية المحلة، المقرر لها الساعة السابعة مساء السبت على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، مهمة في مشوار العملاق الأحمر لتصحيح مساره في المسابقة المحلية بالفوز. كله. ويلعب من أجل الصعود إلى صدارة المسابقة للاحتفاظ باللقب المحلي بالإضافة إلى رغبته في التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

كما تظل مباراة بلدية المحلة مع الأهلي هي العودة الأخيرة للعملاق الأحمر قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري برباعية أهداف مقابل هدف في آخر ظهور له بالدوري، فيما تغلب بلدية المحلة على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة، حقق تسعة انتصارات وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا ولا يزال أمامه خمس مباريات مؤجلة.

في المقابل، تحتل بلدية المالحة المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، وحقق خمسة انتصارات وتعادل في 4 مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق