بعد تجهيز مراسم الدفن.. رجل يعود من الموت في المغرب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تجهيز مراسم الدفن.. رجل يعود من الموت في المغرب - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:19 م

سادت حالة من الدهشة في المغرب خلال الساعات الماضية، حيث عاد متوفى إلى الحياة بعدما أعلنت عائلته وفاته في المسجد وجهزت جثمانه للدفن.

قصة الرجل الذي عاد من الموت في المغرب

ووفقًا لوسائل الإعلام المغربية، مسقط رأس الرجل سطات القريبة من الدار البيضاء، والذي شعر بالإعياء الشديد، لذلك قررت عائلته الذهاب به إلى أحد المستشفيات، وفوجئوا بتواصل المستشفى معهم أمس الخميس، لتخبرهم بوفاته وتطلب منهم المجيء لاستلام جثمانه.

وبالفعل ذهبت العائلة لاستلامها، وعادوا بها إلى المنزل حيث أعلنوا في المساجد القريبة عن وفاته وميعاد الدفن، الذي أجلوها حتى ينتظروا قدوم باقي العائلة المقيمة في آخرى مدينة بعيدة.

وانتشر خبر وفاته على مواقع التواصل بين أقاربه وأصدقائه الذين سارعوا في تعزية العائلة، والاستعداد لمراسم الدفن والعزاء، كما نصبت العائلة مكان العزاء.

وخلال انتظارهم فوجئت عائلته بتحرك جسده، لينقلوه بسرعة إلى أقرب مستشفى - وهي مستشفى الحسن الثاني في سطات، ويكتشفوا أنه ما زال حيا ووضع تحت الرقابة وجهاز الإنعاش والتنفس الصناعي.

وفي وقت سابق، وفقًا لما نشر بشبكة إن بي سي نيوز الأمريكية، تفاجأت عائلة طفل أمريكي يبلغ من العمر 4 سنوات، حينما عاد قلبه ينبض مرة أخرى بعد أن توقف لمدة 19 ساعة حيث تعرض الطفل كارتييه ماكدانيل لحالة مرضية أسهمت في توقف قلبه، ونقل على إثرها إلى مستشفى ولاية كولورادو الأمريكية للأطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق