صاحبة سيشن العروس في أسواق طنطا: كنت عاوزة أطلع تريند.. ونفسي أمثل| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صاحبة سيشن العروس في أسواق طنطا: كنت عاوزة أطلع تريند.. ونفسي أمثل| بث مباشر - مصر النهاردة

انتشرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، عقب تداول مقطع فيديو لعروس على منصة تيك توك، تخضع لجلسة تصوير في الأسواق الشعبية والشوارع العامة بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية.

عروس تخضع لجلسة تصوير في أسواق طنطا

وقالت عنود، طالبة في كلية الآداب جامعة طنطا، إنها ليست متزوجة حتى أنها لم تحتفل بخطبتها من قبل؛ نظرًا لصغر سنها، إذ تبلغ من العمر 20 عامًا، فلم يأتي الوقت المناسب لزواجها.

وتابعت: أنا مش متجوزة ومتخطبتش حتى قبل كده لأني لسه صغيرة.. وأنا شغالة موديل بقالي سنة وكنت شغالة مع الفريق بتاعي اللي فيه المصور، ومصفف الشعر، وجت لينا فكرة إني أتصور بفستان فرح في شوارع طنطا.

واستكملت الطالبة عنود، أنها فوجئت بعد نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أصبحت حديث جميع المتابعين، قائلة: أنا طلعت تريند بذوق واحترام، ومطلعتش لابسة حاجة مكشوفة، عشان أشد انتباه الناس، وأنا بعترف إني كنت عايزة أعمل تريند ونمت وصحيت لقيت الدنيا اتقلبت. 

فكرة جلسة التصوير

وأوضحت أن فكرة جلسة التصوير التي خضعت لها بفستان الزفاف في أسواق وشوارع طنطا كانت على سبيل الترفيه، لافتة إلى أنها استمتعت كثيرًا خلال تصوير الجلسة، بتفاعل الأهالي معها في الشوارع.

واختتمت عنود حديثها: أهلي كانوا مبسوطين بيا لما شافوا السيشن بتاعي، وكانوا واخدين الموضوع بهزار، ونفسي في المستقبل أدخل مجال التمثيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق