أول تعليق من لطفي لبيب على أنباء إصابته بشلل نصفي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من لطفي لبيب على أنباء إصابته بشلل نصفي - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:27 م

تداولت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن إصابة الفنان القدير لطفي لبيب بشلل نصفي، ما أبعده عن الفن خلال الفترة الحالية.

أول تعليق من لطفي لبيب عن أنباء إصابته بشلل نصفي

وتواصل القاهرة 24 مع لطفي لبيب، ليوضح لنا حقيقة الأمر قائلا: كل اللي بيتقال ده أي كلام أنا بصحة جيدة.

الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب

وكان القاهرة 24 تواصل منذ ساعات مع مدير أعمال لطفي لبيب، للاطمئنان على صحته ومعرفة حقيقة إصابته بشلل نصفي، والذي أكد بدوره، أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، معلقا: الأستاذ لطفي زي الفل ومتعاقد على فيلمين وبيصور فيهم حاليا، ومفيش كل الكلام اللي بيتقال ده.

وأضاف مدير أعمال لطفي لبيب: لطفي بيصور ومتعاقد مؤخرًا على فيلم نور الريس بطولة مصطفى كامل، وهيدخلوا التصوير قريب، وبيصور حاليا فيلم مع مصطفى خاطراسمه نحو أمية، وكان المفروض عنده تصوير بكره بس تأجل التصوير كام يوم لأسباب إنتاجية، إنما هو تمام وزي الفل ومفيش أي مشاكل صحية أو أمراض خطيرة زي ما بيتقال.

وكان آخر أعمال لطفي لبيب مشاركته في فيلم أنا وإبن خالتي، تأليف دعاء عبدالوهاب وإخراج أحمد صالح، وكان من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، إنعام سالوسة، هنادي مهنا، إسراء رخا، ميمي جمال، وآخرين.

كما شارك في رمضان 2024 من خلال مسلسل تل الراهب، تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وكان من بطولة محمد رياض وأيتن عامر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق