طرح سيف «العم بيلي» أشهر أبطال الحرب الأهلية الأمريكية في مزاد علني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طرح سيف «العم بيلي» أشهر أبطال الحرب الأهلية الأمريكية في مزاد علني - مصر النهاردة

سيتنافس المزايدون الأسبوع المقبل في دار مزادات بولاية أوهايو للحصول على سيف الجنرال ويليام تيكومسيه شيرمان، الذي قاد حملة الأرض المحروقة في أنحاء جورجيا، وصاحب عبارة "الحرب هي الجحيم".

وسيكون سيف الجنرال ويليام تيكومسيه شيرمان من زمن الحرب الأهلية الأمريكية، والذي من المحتمل أنه استخدمه بين عامي 1861 و1863، من بين الاغراض المتاحة للمزايدين يوم الثلاثاء في كولومبوس.

الحرب الأهلية في الولايات المتحدة

وتشمل المعروضات الأخرى التي سيتم بيعها بالمزاد شارة رتبة شيرمان الرسمية، التي ارتداها خلال الحرب الأهلية، ونسخة الكتاب المقدس المملوكة لعائلته ونسخته الشخصية من مذكرات يوليسيس إس غرانت.

-إعلانات-

159.jpg

كان شيرمان، والذي كان يلقب بـ"العم بيلي"، وهو خريج جامعة ويست بوينت، مشرفا على مدرسة عسكرية في لويزيانا عندما انفصلت ولاية كارولينا الجنوبية في عام 1861، ما أشعل الحرب.

وساعد استيلاءه على أتلانتا في سبتمبر 1864 الرئيس أبراهام لينكولن على الفوز بفترة ولاية ثانية في نوفمبر من نفس العام، ما ضمن استمرار قتاله للحفاظ على الاتحاد.

بعد الاستيلاء على أتلانتا، قاد شيرمان "المسيرة إلى البحر" الشهيرة، والتي بلغت ذروتها بالاستيلاء على السافانا في ديسمبر 1864.

سيف أشهر أبطال الحرب الأهلية

وقال دم فلايشر، صاحب دار المزادات إن سعر البيع التقديري المحافظ للسيف يتراوح ما بين 40000 إلى 60000 دولار، ويمكن أن يصل سعر البيع المقدر لمجموعة شيرمان بأكملها إلى 300000 دولار.

ويتضمن المزاد أيضا وثيقة من عام 1733 موقعة من بنجامين فرانكلين، والشارة الحادية عشرة المعروفة باسم "الحرية" لعام 1790 الصادرة لشخص كان عبدا سابقا، وفقًا لبيان صادر عن مزادات فلايشر.

ناسا: كوكب المريخ القديم كان يشابه الأرض بشكل لا يصدق

زي النهاردة، جيش الاتحاد يهزم الانفصاليين في الحرب الأهلية الأمريكية وبداية تحرير العبيد

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق