تداول امتحان اللغة الأجنبية لـ طلاب الثاني الإعدادي بالجيزة.. والتعليم ترد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تداول امتحان اللغة الأجنبية لـ طلاب الثاني الإعدادي بالجيزة.. والتعليم ترد - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 09:43 ص

تداول أدمن جروبات الغش الإلكتروني  شاومينج أجزاء من امتحان في مادة اللغة الأجنبية، زعموا أنها خاصة بطلاب الصف الثاني الإعدادي بمحافظة الجيزة، والذي يؤديه الطلاب الآن، في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023/ 2024.

التعليم تحقق بعد تداول أسئلة امتحان اللغة الأجنية لـ طلاب الثاني الإعدادي بالجيزة

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في مزاعم تداول امتحان اللغة الأجنبية  للصف الثاني الإعدادي  في عدد من الإدارات التعليمية، وهل هي امتحانات هذا العام أم صور لامتحانات سابقة، بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان، الذي يؤديه الطلاب اليوم.

تداول امتحان اللغة الأجنبية لـ طلاب الثاني الإعدادي بالجيزة
4765230eb7.jpg
تداول امتحان اللغة الأجنبية لـ طلاب الثاني الإعدادي بالجيزة

وفي وقت سابق، علق مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على الأنباء المتداولة بشأن شكاوى من أولياء أمور طلاب الصف الأول الإعدادي بالقاهرة الجديدة، الذين امتحنوا مادة اللغة الإنجليزية في مدرسة نهضة مصر، اليوم السبت.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن الامتحان صحيح بنسبة 100%، فهو راجع لامتحان الفصل الدراسي الثاني وليس الأول، موضحًا أن ديباجة وصياغة رأس ورقة السؤال كان فيها خطأ حيث كتب  الترم الأول بدلًا من الترم الثاني، لكن أسئلة الامتحان راجعة للفصل الدراسي الثاني.
وأشار المصدر، إلى أن الامتحان يجرى تصحيحه حاليا داخل المدرسة، وأنه امتحان للفصل الدراسي الثاني.

وعن حقيقة أن المدرسة جمعت الأوراق من الطلاب وقدمت اعتذارا لهم وتعهدت  بأن يتم مراعاة هذا الخطأ في أثناء التصحيح، أوضح المصدر، أنه شائعات ليس لها أساس من الصحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق