القومية للأنفاق تكشف تفاصيل جدارية محطة مترو التوفيقة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القومية للأنفاق تكشف تفاصيل جدارية محطة مترو التوفيقة - مصر النهاردة

 كشفت الهيئة القومية للأنفاق عن تفاصيل جدارية مترو التوفيقة الجديدة، حيث تعتبر واحدة من العناصر الفنية التي تبرز دور ومكانة المرأة في المجتمعات وتعكس تميزها وقوتها بأبعاد متعددة.

 

تفاصيل جدارية محطة مترو التوفيقة 

الدكتور محمد مكاوي عميد كلية الفنون الجميلة الأسبق، أكد أن هذه الجدارية تعبيرا فنيا عن الهوية والتاريخ والتجارب التي مرت بها النساء عبر العصور يتجلى في جدارية المرأة تجسيد للقوة الروحية والعقلية الجسدية للمرأة وكذلك تميزها في المجالات المختلفة كما تعبر ايضا عن عن التنمية والقوة والتأثير وتعبر عن تطلعاتها وتحدياتها وإنجازاتها في مجتمعاتنا بما يسهم في تعزيز دورها وماكنتها في بناء عالم أكثر عدالة وتسامح وتقدم. 

-إعلانات-

225.jpg

مواصفات محطة التوفيقية بالخط الثالث للمترو 

تتكون محطة التوفيقة من 3 طوابق تحت الأرض طابق الرصيف والطابق الأوسط وطابق صالة التذاكر ويحتوى كل رصيف على 4 سلالم متحركة و4 سلالم ثابتة كما تحتوي المحطة على 24 بوابة تذاكر.
جدير بالذكر أن هيئة الأنفاق قامت بتثبيت لوحات جدارية في كل المحطات الجديدة بطول 8 متر  وارتفاع 5م بواقع 8 لوحات جدارية لكل محطة في الاتجاهين على امتداد الرصيف.
 

txt

تضم 5 محطات جديدة، بدء التشغيل التجريبي بالركاب لمحطات الخط الثالث 15 مايو (إنفوجراف)

txt

بعد الانتهاء من تصنيعه.. الاختبارات التجريبية للقطار السريع بألمانيا (فيديو)

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق