رحيل لاعب جديد عن الأهلي نهاية الموسم.. ضحية عمر كمال عبد الواحد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رحيل لاعب جديد عن الأهلي نهاية الموسم.. ضحية عمر كمال عبد الواحد الآن - مصر النهاردة

وقال مدحت شلبي عبر برنامج “أوروت عرب 11” على قناة MBC، إن تألق عمر كمال عبد الواحد في الأهلي في الفترة الأخيرة، هو السبب في رحيل خالد عبد الفتاح، المدافع الأيمن للفريق، عن حسابات تكنيك. الفريق بقيادة كوهلر ورحيله نهاية الموسم.

وعقد خالد بيبو مدير الكرة اجتماعا مع خالد عبد الفتاح حول ضرورة بذل كل الجهود في التدريبات لانتظار الفرصة والمشاركة مع الفريق في المستقبل القريب وكشف شيلبي عن رحيل الثلاثي كريستو متواضع والحارس محمود الزنفلي من الفريق نهاية الموسم.

جمال عبد الحميد: محمد الشناوي رفض الجلوس على مقاعد البدلاء لهذا السبب

قال جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، رفض الجلوس على مقاعد البدلاء أمام بلدية المحلة، رغم زيه الرسمي.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات لبرنامج 11 مساء الأنوار مع مدات شعبي على قناة MBC: “محمد الشناوي رفض الجلوس في الاحتياط بعد علمه وتأكيده أن مصطفى شوبير سيكون أساسيا في مباريات الدوري بعد الثقة التي تلقاها”. من كولر، لذلك فضل عدم التواجد مع الفريق في التشكيلة رغم عودته للتدريبات بشكل طبيعي وفني وبدني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق