بعد خسارة الدوري رسميًا.. موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا المقبلة والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد خسارة الدوري رسميًا.. موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا المقبلة والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 02:43 م

يبحث مشجعي ومتابعي ليفربول وتحديدا محبي محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، عن موعد المباراة المقبلة أمام نظيره أستون فيلا، وكذلك القنوات الناقلة للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أستون فيلا، في الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتقام المواجهة القوية بين ليفربول وأستون فيلا، غدا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب فيلا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا في الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورت 1 الناقل الحصري للبطولة الإنجليزية.

موقف ليفربول وأستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يقع ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، جمعهم خلال مشاركته في الجولات السابقة، بينما يحتل نظيره أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة فقط.

وخسر فريق ليفربول حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024، حيث يتنافس حاليا على صدارة الدوري وحصد اللقب فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق