بالأسماء.. حسام حسن يستقر على ضم 4 وجوه جديدة في معسكر منتخب مصر (خاص)12/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالأسماء.. حسام حسن يستقر على ضم 4 وجوه جديدة في معسكر منتخب مصر (خاص)12/05/2024 - مصر النهاردة

يدرس حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إضافة 4 أعضاء جدد للمعسكر المقبل.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرا مغلقا نهاية شهر مايو الجاري، قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لها يومي 6 و10 يونيو، ضمن التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم 2026.

وعلم “المصري اليوم” أن حسام حسن قرر ضم 4 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر المقبل، على رأسهم ناصر ماهر لاعب الزمالك، وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، وعمر كمال عبد الواحد لاعب الآل. -لاعب الأهلي، وأحمد فاتو المدافع الأيسر لنادي الزمالك.

وبحسب مسؤول في الفريق -الذي رفض الظهور- فإن الرباعي كان الأفضل وحافظ على مستواه الفني في مباريات الدوري الممتاز التي شارك فيها في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن حسام حسن لن يمنع أي لاعب من الانضمام للفريق طالما أن الفريق يستمتع به في المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن الجهاز الفني يتحرك في اتجاهين أولهما ضمان التأهل. لكأس العالم 2026، والاتجاه الثاني هو بناء جيل جديد لكرة القدم المصرية من اللاعبين تحت سن 25 عاما حتى يتمكن المنتخب الوطني من مواكبة التطور الذي حدث في الكرة الأفريقية في المرحلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن حسام حسن سيدفع بأكثر من ثلاثين لاعباً في أشد القيود، لكنه سيستعين ببعض الخبرات التي يمكن الاعتماد عليها لصالح الفريق في المرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق