مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 10:38 م

شارك مدحت العدل مؤخرًا في أحد اللقاءات التليفزيونية عن طريق مداخله هاتفية، والتي كشف فيها رأيه في هجوم السوشيال ميديا على يحيي الفخراني ومطالبته بالاعتزال، كما أشار إلى أنه يتمنى التعاون مع كريم عبد العزيز.

مدحت العدل عن يحيي الفخراني

وقال: يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي والدور كان لايق عليه أوي ودايما بقول للفنانين اتعلموا منه، وكلنا عارفين قيمته، ولكن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة وليس لديهم آراء، وبالتالي نجد أن بعض الأشخاص يطالبون باعتزال يحيى الفخراني أو عادل إمام أو شيكابالا وشاهدنا ذلك مع صالح سليم، والذي يقول ذلك يجب أن يشاهدوا دور يحييى الفخراني في العمل.

وأشار العدل إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، وشركة العدل تجري وراء الفنان أو المخرج أو الكاتب الموهوب، وعلى سبيل ذلك مسلسل فوق الشبهات كنا نجري وراء الكاتب محمد رجاء لكي يكتب العمل لأنه موهوب بجدارة.

واختتم مدحت العدل: أسهل حاجة في الحياة بقت تجيب الفلوس هي التمثيل والكورة فكل الناس متخيلة إنها بتعرف تمثل أو تلعب كورة واللي بيقول كده إحنا بنجيبه بس بنعملهم اختبارات.

جدير بالذكر أن مدحت العادل شارك في رمضان 2024 من خلال مسلسل عتبات البهجة، إخراج مجدي أبوعميرة، بطولة يحيي الفخراني وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وشارك فيه كل من جومانا مراد، صلاح عبدالله، وفاء صادق، خالد شباط وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق