مبرمجين ومهندسين.. 260 وظيفة شاغره في مدينة نيوم السعودية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مبرمجين ومهندسين.. 260 وظيفة شاغره في مدينة نيوم السعودية - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 12:51 ص

أعلنت مدينة نيوم السعودية توافر 262 وظيفة، تظهر الأدوار غير العادية ما يتطلبه الأمر لإدارة المدينة، يأتي ذلك في إطار خطة الدولة الطموحة لمدينة نيوم، وذلك بحسب ما جاء عبر الموقع الإلكتروني للمدينة.

معلومات عن مدينة نيوم

  • توصف مدينة نيوم المترامية الأطراف في السعودية بأنها فرصة للعيش في المستقبل الجديد.
  • تمضي المملكة قدمًا في خططها الطموحة لمدينة نيوم، وهي مدينة مستقبلية تمتد على مساحة 26500 كيلومتر مربع في المنطقة الشمالية الغربية من تبوك.
  • تم الإعلان عن نيوم لأول مرة في عام 2017، وهو المشروع الرئيسي لرؤية ولي العهد محمد بن سلمان 2030، وهي مبادرة لتنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية وتقليل اعتمادها على عائدات النفط.
  • إذا سارت عملية البناء وفقًا للخطة، فسوف تشمل نيوم أوكساجون، وهي مدينة ساحلية مثمنة الشكل؛ سندلة، منتجع جزيرة فاخر؛ وتروجينا، منتجع للتزلج والمغامرة؛ ومركز سياحي في خليج العقبة.
  • هي مدينة مخططة خالية من الكربون تضم ناطحتي سحاب ضخمتين تمتدان لمسافة 170 كيلومترًا عبر تبوك.
  • ويقول المسؤولون إن نيوم ستكون مدينة معرفية، الفكرة مشابهة للمدينة الذكية، ولكنها تتوسع في المفهوم، في هذه الحالة، تتمثل الفكرة في استخدام التكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات لتوفير تجربة مثالية للمقيمي.

هناك 262 وظيفة شاغرة على موقع نيوم الإلكتروني وقت كتابة هذا التقرير، قد يكون بعضها شائعًا في أي مشروع لتخطيط المدن: مدير البناء، والمهندس، وعمليات التسويق الرقمي على الويب، وربما على نطاق واسع، مدير تصميم ملعب الجولف.

الوظائف المتاح التقديم لها

ووفقا للموقع الرسمي لمدينة نيوم السعودية، تم الإعلان عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة في مجال الهندسة ومجالات البناء، ومجال التصميم، ومجالات البرمجة، ومجال المحاسبة، ومجال التسويق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق