الخضري: كأس الكونفدرالية ينادي الزمالك.. ونهضة بركان تراجع بدنيا في الشوط الثاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخضري: كأس الكونفدرالية ينادي الزمالك.. ونهضة بركان تراجع بدنيا في الشوط الثاني الآن - مصر النهاردة

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان بنتيجة 2-1، جعلت الفريق الأبيض أقرب إلى الفوز بلقب الكونفدرالية، مؤكدا أن هناك الكثير من جماهير النادي الأهلي التي ظهرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشوارع، متمنياً أن يتوج الفارس الأبيض باللقب القاري، وأن يكون كأس السوبر الأفريقي بين القطبين.

وقال عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “الزمالك قدم أداء جيدا في الشوط الثاني وتفوق بدنيا، على عكس فريق نهضة بركان الذي ظهر بحالة فنية سيئة ولم تساعدهم اللياقة البدنية للاعبيه على تقديم أقصى ما لديهم”. إنهم بحاجة حقًا للفوز باللقب القاري، ومعظم اللاعبين ليس لديهم الخبرة”.

وأضاف: “الزمالك كان يرتعش في بداية المباراة وأعطى نهضة بركان أكثر مما يستحق، لولا الأخطاء الدفاعية في بداية المباراة لخرج الفريق بنتيجة أفضل بكثير”. الخسارة 2-1 عمر جابر لاعب مجتهد وذو مستوى فني ويستحق التواجد في منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وتابع: “جوميز لم يتأقلم بشكل جيد في بداية المباراة، كان يجب أن يضع سيناريو مختلفا، لكن في النهاية النتيجة خدمت الزمالك، وأصبح الكأس نداء الفريق الأبيض في القاهرة، وسرعان ما سارعت الجماهير”. اشتريت التذاكر بمجرد خروجها.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق