براتب يبدأ من 18 ألف ريال.. وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين بالسعودية - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم براتب يبدأ من 18 ألف ريال.. وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين بالسعودية - مصر النهاردة

أعلنت وزارة العمل فرص عمل للمصريين بالسعودية. حيث كشفت الصفحة الرسمية لوزارة العمل عن توفير فرص عمل للمصريين بالمملكة العربية السعودية، وذلك في عدد من التخصصات، والتي سوف نستعرضها خلال السطور القادمة.

فرص عمل للمصريين بالسعودية

وأوضحت وزارة العمل أن فرص العمل المقدمة للمصريين بالسعودية، تشمل تخصصين، وهما: “طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وطبيبة تقويم أسنان “. ويشترط الحصول على درجة الماجستير من سنتين عل الأقل، وألا يزيد السن عن 47 سنة، وكذلك قبول العمل مع الجنسين.

وزارة العمل

وفي بيان صدر عن وزارة العمل، والذي تضمن: “إن الراتب يبدأ من 18000 ريال، بحسب الخبرة ،بالإضافة إلى عمولة من الدخل، وكذلك توفير السكن، ووسائل الانتقال، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، مع توفير تذكرة سفر مجانية كل عام، علي أن تكون مدة العقد عامين.

مكتب التمثيل العمالي بالرياض

وأوضح البيان أن تلك الفرص وفرها مكتب التمثيل العمالي بالرياض بالمملكة العربية السعودية. من جانبها، أعلنت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، قائلة: “أن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة إلى الإدارة، ومكاتب التمثيل العمالي بالخارج، بتوفير فرص عمل لائقة للمصريين”.

فرص عمل السعودية

وتابعت: “الوزارة تقوم خلال هذه الأيام بتدشين قاعدة بيانات للراغبين في السفر إلى الخارج، لتوفير كافة الفرص للطلبيات التي توفرها الوزارة ومكاتبها في الخارج. التقديم على فرص عمل السعودية لمدة 10 أيام، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو 2024 الجاري”.

وأضافت: “يتم تسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في “3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة”. والأوراق المطلوبة هي:

– سيرة ذاتية مطبوع عليها صورة شخصية.

– صورة من جواز سفر ساري.

– صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق