التحقيق في حادث تصادم أمام جامعة حلوان راح ضحيته شخصين وإصابة 12 آخرين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التحقيق في حادث تصادم أمام جامعة حلوان راح ضحيته شخصين وإصابة 12 آخرين - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 12:48 م

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق وادي حوف أمام جامعة حلوان، الذي أسفر عن مصرع شخصين، بينما أصيب 12 شخصًا، جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

حادث تصادم أمام جامعة حلوان

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًَا يفيد بوقوع حادث على طريق وادي حوف أمام جامعة حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

925.jpeg
جانب من الحادث

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص أمام جامعة حلوان، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، ويجرى إزالة آثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام قائدي السيارات المارة.

926.jpeg
جانب من الحادث

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة، في حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز المنشأة، جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتسيير حركة الطريق.

وكانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز المنشأة، ووجود حالات إصابة.

وتبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير السيارة نقل قيادة أحمد. م. ا. ع، 39 عامًا، سائق، مقيم القليوبية بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق