شوبير يدافع عن طارق الأدور بعد حملة الهجوم عليه لغنائه للأهلي في مباراة البلدية13/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يدافع عن طارق الأدور بعد حملة الهجوم عليه لغنائه للأهلي في مباراة البلدية13/05/2024 - مصر النهاردة

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن المعلق الرياضي والإعلامي الرياضي طارق الادوار بعد الهجوم القوي الذي تعرض له في الأيام الأخيرة عقب إلقاء شعره في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، بعد أن سجل الفرنسي أنتوني موديست هدف الفوز لصالحه. الاهلي في المباراة القاتلة. ساعة واحدة من المباراة.

وقال أحمد شوبير: “زميلنا العزيز طارق الادوار علق على مباراة الاهلي وبلدية المحلة، وأعجبني التعليق، هو من قدمني للناس وتشرفت بفضله”. الرئيس الأسبق حسني مبارك علقت على الكثير من المباريات في مختلف البطولات ولا أتفق معي.

اقرأ أيضًا: “لا تفاضل بين الأهلي ولجنة الانضباط يكشف تطورات أزمة الشحات والشعبي”.

وأوضح شوبير: “مباراة الأهلي وبلدية المحلة كانت مثيرة للغاية في الدقائق الأخيرة بعد هدف متواضع، زميلي طارق الادور غنى: يا له من يوم جميل، يا له من أجواء جميلة، يعني ايه”. حكم جيد البعض يعتبره بمثابة النافورة، والبعض يقول عادي، وشاهد المعلقين العرب يقولون إن الغناء عادي جداً، وبعد الهجوم على الرجل اعتذر لكل المصريين، عشاق كرة القدم بكل أنواعها وقال إن ظروف المباراة في اللحظات الأخيرة وهدف متواضع الذي سجله القاتل جعله يغني ويدندن بهذه الكلمات.

وأضاف شوبير: “الناس لا تسكت عليه، وأنا هنا أحمي زميلي ولا أعطيه ظهري، والطعام بيد الله، ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، وأنا لست كذلك”. قلقة بشأن أي شيء.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق