رئيس جامعة المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال مبنى المعهد الفني للتمريض الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال مبنى المعهد الفني للتمريض الآن - مصر النهاردة

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم مبنى المعهد الفني للتمريض بالسلطان برفقة الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث المتقدمة الدكتور ناصر عبد الباري. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د. أحمد فاروق مدير المستشفى، ود. أحمد النادي مدير العيادات، لمتابعة ما حدث من أعمال التشطيب النهائي للمبنى وتفقد رئيس الجامعة الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية للمعهد الذي أقيم على موقع بمساحة 900 متر مربع ويضم أكثر من 10 مختبرات تدريبية تشمل تخصصات مختلفة ومساكن مدراش للطلبة وقاعات.

وأضاف الدكتور أحمد القاصد أن المعهد يهدف إلى تقديم خدمة تعليمية مشرفة للطلبة الخريجين المؤهلين المدربين على العمل في كافة المهن الطبية، مشيراً إلى أنه سيتم تزويد المعهد بأحدث الأجهزة والمعدات وطرق التدريس والتدريب.

وأكد رئيس الجامعة أن المعهد سيساهم في سد العجز في الخدمة التمريضية بمستشفيات الجامعة ومعهد الكبد

كما استمع المدقق إلى شرح مفصل من مسؤولي الشركة المسؤولين عن التشطيبات
وفيما يتعلق بالتنفيذ والجدول الزمني لتسليم المبنى، أكد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من تجهيزات المعهد استعداداً لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق