شقق المصريين في الخارج.. أسهل طريقة لحجز الوحدات السكنية (خطوات) - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شقق المصريين في الخارج.. أسهل طريقة لحجز الوحدات السكنية (خطوات) - مصر النهاردة

الاثنين 13 مايو 2024 | 02:29 مساءً

شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج

شقق المصريين في الخارج.. تشغل طريقة حجز الوحدات السكنية بال الكثيرين من أبناء مصر بالخارج، وكذلك التفاصيل الخاصة بكراسة الشروط والأوراق المطلوبة لـ حجز الوحدات السكنية للمصريين المغتربين في الخارج.

وحرصا من «العقارية» على تقديم كافة السلع والخدمات التي تهم المواطنين، نستعرض لكم أسهل طريقة لحجز الوحدات السكنية للمصريين بالخارج.

من جانبه، كشف المهندس عمرو خطاب، المحدث باسم وزارة الإسكان، التفاصيل الكاملة لخطوات وإجراءات حجز المصريين المغتربين بالخارج لـ الوحدات السكنية في مشروعات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

خطوات حجز الوحدات السكنية للمغتربين في الخارج

وأوضح «خطاب» في صريحات تلفزيونية، أنه يتعين على المصريين بالخارج الراغبين في تسجيل الوحدات السكنية إتباع خطوات وطريقة حجز الوحدات السكنية للمغتربين في الخارج كما يلى:

-الدخول على موقع هيئة المجتمعات العمرانية.

-الوصول إلى موقع حجز شقق المصريين بالخارج لتحويل مبالغ الحجز.

- اختيار حجز الوحدات السكنية.

-إدخال بيانات المتقدم للحصول عليها.

- اختيار الوحدة السكنية في المكان المرغوب فيه.

-إجراء التحويل الإلكتروني بمبالغ جدية الحجز بالدولار الأمريكي.

الموقع الإلكتروني لحجز الوحدات السكنية للمصريين المغتربين بالخارج:

ولفت متحدث وزارة الإسكان، إلى أن كراسة الشروط، والمواقع الخاصة بـ الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وكذا قطع الأراضى المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، متاحة على الموقع الإلكتروني للمشروع للراغبين بالحجز.

ويجب أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز، وأية تحويلات ترد قبل الموعد المحدد سيتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.

حجز الوحدات السكنية للمصريين المغتربين بالخارج

ويجب على الراغبين في حجز الوحدات السكنية تحميل كافة الأوراق المطلوبة ومعرفتها جيدًا ثم قراءة كراسة الشروط.

يذكر أنه يوجد فريق عمل على مدار الساعة 24 ساعة للرد على استفسارات المواطنين المصريين المغتربين والمقيمين بالخارج؛ لتفادي أي أخطاء قد تحدث عند التحويل البنكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق