قطع المياه لمدة 12 ساعة عن 5 مراكز بهذه المحافظة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قطع المياه لمدة 12 ساعة عن 5 مراكز بهذه المحافظة - مصر النهاردة

الاثنين 13 مايو 2024 | 02:56 مساءً

يمثل قطع المياه مشكلة كبيرة للكثيرين، خاصة إذا كانت ساعات الانقطاع كبيرة، لذلك تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي باستمرار عن أماكن قطع المياه والأسباب وكذلك المواعيد، حتى يكون المواطنين على علم بها ليدبروا احتياجاتهم قبل مدة الانقطاع.

وفي هذا السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، قطع وضعف المياه عن بعض المناطق يوم الأربعاء، لمدة تصل إلى 12 ساعة، تبدأ من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا ببعض المناطق في مركز بني عبيد والمنصورة ودكرنس والمنزلة وتمي الأمديد.

وأوضحت مياه الدقهلية أنه يتم تخفيض ضغوط المياه يوم الأربعاء 15/5/2024 من الساعة 4 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً ولمدة 12 ساعة عن مناطق:

- جزء من مركز المنصورة

- جزء من مركز دكرنس

- جزء من مركز تمي الأمديد

- عرب زيدان في بني عبيد

- المنزلة

سبب قطع المياه في بعض مناطق الدقهلية

وأضافت أنه يتم القطع نظرا لقيام الشركة بأعمال تطهير بمروقات المحطة القديمة بمرفق مياه ميت فارس مؤكدة على المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

قطع المياه الثلاثاء المقبل لمدة 8 ساعات

وفي سياق متصل أعلنت الشركة أنه يتم قطع وتخفيض ضغوط المياه يوم الثلاثاء 14/5/2024 من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 7 مساءً، ولمدة 8 ساعات عن مناطق شرق المنصورة.

وأكدت أنه سيجري قطع المياه نظراً لقيام الشركة بأعمال تطهير أحواض الترويب والترسيب بمحطة مياه شرق المنصورة، مع التأكيد علي المواطنين والمنشآت ضرورة العمل علي تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق