بث مباشر الآن لقاء Real Sociedad x barcelona..مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني دون تقطيع الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر الآن لقاء Real Sociedad x barcelona..مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني دون تقطيع الآن - مصر النهاردة

يستعد نادي برشلونة لتحقيق فوز جديد أمام نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

يسعى برشلونة إلى استرضاء جماهيره عندما يستضيف ريال سوسيداد، اليوم الاثنين، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، وبفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى مركز الوصافة بعد خسارته أمام جيرونا في الجولة الماضية، بفوز الأخير على البلوجرانا (4-2).

في المقابل، يسعى ريال سوسيداد صاحب المركز السادس برصيد 54 نقطة إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعده المؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ونستعرض في التقرير التالي موعد مباريات برشلونة وريال سوسيداد، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع لبرشلونة، وكل ما تريد معرفته:

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023-24

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة 35 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الإثنين 13 مايو 2024، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والحادية عشرة مساءً (23:00) بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023-24؟ وكيفية متابعته عبر الإنترنت

تمتلك شبكة beIN Sports الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسيتم بث المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد.

يمكنكم متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

إذا كنت خارج الشرق الأوسط، فيمكنك متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم باستخدام Nord VPN

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق