قرار انريكي يقرب برشلونة من ضم الحاوي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قرار انريكي يقرب برشلونة من ضم الحاوي الآن - مصر النهاردة

يلعب قرار المدرب لويس إنريكي في باريس سان جيرمان، دورًا كبيرًا في انتقال أحد أكثر اللاعبين احترامًا إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار إنريكي يجعل برشلونة أقرب إلى ضم التشافي

أشارت التقارير إلى رغبة برشلونة في إعادة خدمات تشافي سيمونز، اللاعب الذي يلعب حاليا في باريس سان جيرمان والمعار إلى لايبزيج، والذي يعتبر أحد نجوم أكاديمية “لا ماسيا” السابقين.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن سيمونز يتخذ الآن قرارا حاسما بشأن مستقبله مع ناديه، خاصة بعد تألقه مع منتخب هولندا.

وتشير التقارير إلى أن سيمون لديه مشاعر إيجابية تجاه برشلونة، ويطمح للعودة إلى النادي الذي نشأ فيه ولعب لفترة طويلة.

ويشير رد المدرب إنريكي على انفتاحه على عودة تشافي إلى برشلونة إلى زيادة فرص اللاعب في الانتقال إلى صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات المقبلة.

جدير بالذكر أن إنريكي قام بطرد تشافي من فريق باريس سان جيرمان الصيف الماضي، مما يجعل احتمال عودته إلى برشلونة واردًا جدًا بعد نهاية الموسم الحالي.

وإذا تحقق هذا السيناريو، فسيكون لتشافي الحق في اختيار النادي الذي يريد الذهاب إليه على سبيل الإعارة، وسيتطلع اللاعب إلى ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

وأظهرت نتائج استطلاع للرأي العام أجرته الصحيفة بين جماهير برشلونة موافقة 82.36% على إتمام صفقة عودة تشافي، فيما عارض 17.64% فقط هذه الصفقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق