زجاجة مياه وتهديد بسكين.. التحريات تكشف حيلة سائق أوبر للتعدي على فتاة بمحيط استاد الدفاع الجوي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زجاجة مياه وتهديد بسكين.. التحريات تكشف حيلة سائق أوبر للتعدي على فتاة بمحيط استاد الدفاع الجوي - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 08:02 م

كشفت التحريات في واقعة تعدي سائق أوبر على فتاة جنسيا ومحاولة خطفها في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول الواقعة، بعد ضبط المتهم.

تعدي سائق أوبر على فتاة ومحاولة خطفها بمدينة نصر

وتبين من التحريات الأمنية حول الواقعة، أن المتهم مقيم في منطقة المقطم ويبلغ من العمر 26 سنة، وأن الفتاة طلبت سيارة أوبر تنقلها من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد لحضور حفل زفاف.

وأفادت المجني عليها بأن السائق توقف أمام بمحيط استاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنها سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاحًا أبيض.

وأكملن فتاة أوبر المجني عيلها بأنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدت إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في إصبعها، وتم القبض على المتهم وأقر بارتكابه للواقعة.

وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وجار عرض المتهم على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه في الحادث.

من جانبها، ردت شركة أوبر للرحلات، على تعدي أحد سائقي الشركة على فتاة ومحاولة اغتصابها، قائلة: نشعر بحزن عميق إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرا. 

وأضافت: نحن ندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير، ولقد اتخذنا بالفعل جميع الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق. 

وأوضحت شركة أوبر: بمجرد أن تم إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن، كما أننا نعمل عن كثب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق، ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لكافة أشكال الاعتداء الجنسي والعنف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق