أول تعليق رسمي من شركة أوبر على محاولة سائق خطف فتاة بمدينة نصر - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق رسمي من شركة أوبر على محاولة سائق خطف فتاة بمدينة نصر - مصر النهاردة

الاثنين 13 مايو 2024 | 09:43 مساءً

أعربت شركة أوبر عن حزنها العميق، إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا، الصادر من سائق أوبر الذي حاول خطف فتاة واغتصابها بمدينة نصر، حيث تم وصفه بأنه ليس له مكان على تطبيق أوبر، وتدين بشدة مثل هذا السلوك الخطير.

شركة أوبر

وأكدت شركة أوبر، على اتخاذها جميع الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد أن تم إبلاغها بالحادث تم التواصل مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن، كما يتم العمل مع كافة السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق.

وأشارت شركة أوبر، إلى عزمها مواصلة التصدي لكافة أشكال الاعتداء الجنسي والعنف.

خطف فتاة واغتصابها بمدينة نصر

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على سائق أوبر حاول خطف فتاة واغتصابها بمدينة نصر.

تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، ويعمل سائقا تابعا لشركة التوصيل أوبر، وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، ولكن فى أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا.

وأضافت الفتاة أن الفتاة استغاثت بالمواطنين ففر هاربا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وزارة الداخلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سائق سيارة أوبر بمحاولة التعدي على سيدة وضبط مرتكب الواقعة.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدي سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

وبالفحص تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم)

كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق