محمد عادل حكمًا لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش.. والغازي يدير لقاء الاتحاد وسموحة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد عادل حكمًا لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش.. والغازي يدير لقاء الاتحاد وسموحة - مصر النهاردة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:55 ص

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة أسماء طاقمي الحكام المكلفين بإدارة المباراتين المقررتين اليوم الثلاثاء، في مستهل منافسات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز.

حكام مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة طلائع الجيش وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي محمد عادل، ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول، وخالد حسام طه مساعد ثاني، ومصطفى الشهدي حكم رابع، بجانب عبد العزيز السيد حكم فيديو، وسامي هلهل مساعد حكم فيديو.

حكام مباراة الاتحاد السكندري وسموحة 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد الغازي، ويعاونه كل من يوسف البساطي مساعد أول، وشهاب راشد مساعد ثاني، ووليد حكم رابع، بجانب محمود الدسوقي حكم فيديو، ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.

أزمة مستحقات الحكام عن بطولة السوبر 

وفي سياق آخر تسود حالة من الاستياء بين مجموعة الحكام الدوليين وحكام النخبة، بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية عن إدارة مباريات النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر، والتي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر الماضي.

وعلم القاهرة 24، أن الفترة الماضية شهدت مطالبات متكررة من حكام النخبة والدوليين بالحصول على مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة السوبر الماضية، والتي أقيمت للمرة الأولى بمشاركة 4 فريق بدلًا من فريقين كما كان معتادًا في المواسم السابقة.

ولم يتلق الحكام ردًا على تساؤلاتهم بشأن موعد صرف مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة كأس السوبر والتي بلغ عددها 4 مباريات بواقع مباراتين في الدور نصف النهائي، ومباراة الدور النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق