ارتفاع تاريخي لـ أسعار الذهب.. الأونصة تصعد 22 دولارا خلال تعاملات اليوم الجمعة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ارتفاع تاريخي لـ أسعار الذهب.. الأونصة تصعد 22 دولارا خلال تعاملات اليوم الجمعة - مصر النهاردة

ارتفع سعر الأونصة عالميا خلال تعاملات اليوم الجمعة، بنحو 22 دولارا إذ سجلت الأونصة في ختام تعاملات اليوم الجمعة 2400 دولارا.

وصعدت أسعار الذهب عالميا لمستوى قياسي، إذ ارتفع سعر الأونصة إلى مستوى تاريخي مسجلا 2400 دولارا بينما ارتفاع في مصر عيار 21 ليسجل سعر الجرام نحو 3275 بزيادة تصل إلى 15 جنيها وذلك وفق أمير رزق الخبير في مجال الذهب.

وجاءت أسعار الذهب في مصر كالتالي:

أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب في مصر عيار 21 نحو 3275 جنيها

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3743 جنيها

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2807 جنيها

سعر الذهب عالميا 

سجل سعر الذهب عالميا 2400 دولارا للأونصة

أمير رزق الخبير في مجال الذهب: توقعات بارتفاع الذهب في مصر وعالميا خلال الفترة المقبلة
ومن جانبه قال أمير رزق الخبير في مجال الذهب، إن هناك توقعات من كثير من المحللين والبنوك العالمية مثل بنك جي بي مورجان الأمريكي بوصول سعر الذهب إلى 3 آلاف دولار خلال الـ 6 أشهر المقبلة وذلك مع تحوط البنوك المركزية حول العالم بشراء الذهب ومنهم الصين مثلا التي تستهدف شراء ذهب وتحويل نحو 10 تريليونات دولار إلى ذهب خلال الفترة المقبلة فضلا عن إقبال المواطن الصيني الذي كان لا يقبل على شراء الذهب إلى شرائه حاليا بمعدل كبير.

كما أوضح أمير رزق في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أنه من المتوقع أن يرتفع الذهب بأكثر من 400 جنيه خلال الستة أشهر المقبلة نظرا لارتفاعه عالميا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق