مجلس المقاولون يثمن دور وزيري الصحة والشباب بعد إصابة لؤي وائل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مجلس المقاولون يثمن دور وزيري الصحة والشباب بعد إصابة لؤي وائل - مصر النهاردة

حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على تقديم الشكر لكل من تواصل وحضر واطمئن على لؤي وائل لاعب المقاولون العرب الذي تم نقله لمستشفى المحلة بعد سقوطه واصابته في مباراة بلدية المحلة اليوم.

ووجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب الشكر إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة لاهتمامه وتواصله المستمر والتوجيه الدائم للاطمئنان على حالة لاعب الفريق كما يشكر النادي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على التواصل والاطمئنان لحظة بلحظة على حالة اللاعب.

كما توجه المقاولون في بيانه بالشكر لمجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المهندس مصطفى الشامي والذي حرص على التواجد في المستشفى فور وصول اللاعب لتقديم الدعم والمساندة في حضور الحاج محمود الشامي أحد رموز المحلة والكرة المصرية والذي تواصل على مدار الساعة للاطمئنان على اللاعب.

وأكد نادي المقاولون العرب أنه يثمن دور مديرية الصحة ومديرية الشباب والرياضة وكل القائمين عليهم لتواجدهم ومساندتهم المستمرة كما يثمن دور الأطقم الطبية والأطباء والعاملين في مستشفى المحلة.

كما شكر نادي المقاولون العرب  مجلس إدارة رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب لحرصه على الاطمئنان وفتح خط اتصال دائم مع إدارة النادي.

وأبدى مجلس إدارة نادي المقاولون امتنانه لحالة الحب والمساندة من جانب كل من تواصل وحرص على زيارة اللاعب في المستشفى حيث لم تنقطع الزيارة أو الاتصالات من مختلف المسئولين والعاملين في المجال الرياضي والمتابعين.

وأكد نادي المقاولون العرب أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية .

من جانبه، قال المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن حالة لؤي وائل جيدة وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده في المستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة مع عمل بعض الفحوصات الأخرى.

وكانت المستشفى التي استقبلت لؤي وائل، شهدت تواجد الجهاز واللاعبين للاطمئنان على زميلهم حيث تحدث اللاعب بصورة طبيعية مع زملائه كما تحدث هاتفيا مع أسرته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق