دوري أدنوك للمحترفين.. 6 مباريات مرتقبة في الجولة 20 منذ 12 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دوري أدنوك للمحترفين.. 6 مباريات مرتقبة في الجولة 20 منذ 12 ثانية - مصر النهاردة

ستشهد الدورة الـ20 من دوري أدنوك للمحترفين وجود 6 مباريات فقط، ابتداءً من غد السبت ولمدة 48 ساعة.

دوري أدنوك للمحترفين.. 6 مباريات منتظرة في الجولة 20

وتقرر تأجيل مباراة الوصل مع العين إلى 20 مايو المقبل، ليخوض الفريق الأرجواني مباراة الإياب أمام الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباريات الجولة يوم السبت بمباريات بين هيتا والإمارات، والواضح مع عجمان، وتختتم بعد غد الأحد بمباريات بين خور بيكان وبني ياس، الباطن مع الأنصار، الشباب. الأهلي ضد اتحاد كلباء، والشارقة ضد الجزيرة.

وفي هذه الجولة، وفي غياب الوصل برصيد 51 نقطة، والعين صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة، ستلعب المباراة بين حتا صاحب المركز الأخير في الترتيب برصيد 5 نقاط، وضيفه الإمارات. . ويحتل كلوب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، باعتبارها المباراة الأكثر حساسية في تلك المرحلة.

ويبدو أن المواجهة متكافئة على الورق بين الفريقين بعد النتائج التي حققها كل منهما في المسابقة حتى الآن، بفوز وحيد لهاتا مقابل فوزين للإمارات أيضاً وهو الفريق الأكثر تعرضاً للخسائر. في الدوري حتى الآن هذا الموسم بعد أن تلقى 15 خسارة مقابل 12 خسارة للإمارات.

الفوز الوحيد الذي حققه فريق حتا جاء على حساب نادي الإمارات في الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة 4-2، وسبق للفريقين أن التقيا في 5 مباريات سابقة في دوري المحترفين، وحقق حتا فوز في 3 مباريات، مقابل خسارة في واحدة، وتعادل في المباراة، وسجل هجوم حتا 10 أهداف، مقابل 9 أهداف استقبلتها شباكه.

أما المباراة الثانية التي ستقام يوم السبت على استاد آل نهيان، فسيسعى الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة إلى الصعود في الترتيب عندما يستقبل عجمان صاحب المركز 12 برصيد 17 نقطة. النقاط التي يبحث عنها للهروب من منطقة الخطر .

وخسر الفريقان آخر مبارياتهما في الدوري، والمباراة بين الفريقين هي الـ24 في تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين، ويتفوق الودا بالفوز في 12 مباراة مقابل 6 مباريات لعجمان وتعادل. . 5 مرات.

وتتواصل المواجهات بعد غد بأربع مباريات، حيث سيواجه خور بيكان صاحب الـ17 نقطة في المركز الـ11، فريق بني ياس صاحب الـ19 نقطة في المركز العاشر، على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

ويريد كلا الفريقين الابتعاد عن مناطق الخطورة والتحرك نحو مراكز الوسط.

في الوقت نفسه، يستضيف البطاح، صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة، نظيره النصر صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة، على استاد خالد بن محمد بالشارقة.

ويملك البطاح سجلاً محترماً بعدم الخسارة أمام النصر في 3 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، ويحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وسيستضيف اتحاد كلباء صاحب المركز التاسع. مكان برصيد 20 نقطة على استاد راشد بدبي.

ويسعى المضيف لتعويض خسارة السما أمام ألينسر في الجولة الماضية، من أجل التمسك بالأمل في المسابقة، متسلحا برقم قياسي دون خسارة أمام ضيفه.

والتقى الفريقان في 17 مباراة بالدوري الاحترافي، لم يحقق خلالها اتحاد كلباء أي فوز، مقابل 11 انتصاراً لشباب الأهلي والتعادل في 6 مباريات.

ويستضيف الشارقة في القمة المقبلة نظيره الجزيرة، ورغم موقع كل فريق في التصنيف العالمي وابتعاده عن المنافسة على اللقب، إلا أن اللعبة لا تزال تحظى بكل الاهتمام من جماهير كل فريق. ونظراً لرغبة كل نادي في تصحيح مساره وتحقيق الفوز في المباراة.

ويحتل الشارقة المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق