رسائل نارية من المدير الفني ليد الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسائل نارية من المدير الفني ليد الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

أعطى مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، تعليمات فنية طويلة للاعبي الفريق في مران اليوم قبل مباراة الترجي التونسي يوم السبت، والتي تقام ضمن مران الفريق. الجولة الثانية. بطولة دوري أبطال الكؤوس الإفريقية للأندية.

رسائل ساخنة من مدرب الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية للأندية

اجتمع أبو المجد وإيهاب محسن المدير الفني العام للفريق مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريبات الفنية لتعزيز قوتهم، وطالبوهم بمواصلة تقديم الأداء الجيد الذي أظهروه في مباراة الجولة الأولى أمام بي إم سي الكونغولي. . والتي انتهت لصالح الكوماندوس بنتيجة 26-19، وللتأكيد على أن مواجهة الغد لن تكون سهلة على قوة المنافس.

وأعطى المدير الفني تعليمات مستمرة خلال تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية خلال الحصص التدريبية التي أقيمت على ملعب قصر الرياضة الذي سيستضيف المباراة غداً، فيما يتعلق بالمسافات المتقاربة بين اللاعبين لسرعة تنفيذ التمريرات المتقنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق