نجم الأهلي: عدم تطوير ملعب مازيمبي قد يكون متعمدا منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي: عدم تطوير ملعب مازيمبي قد يكون متعمدا منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

أكد مختار مختار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفشل في تطوير ملعب مازامبا الكونغولي في الفترة الأخيرة ربما كان متعمدا.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “مباراة مازامبا صعبة على الأهلي خاصة في ظل الأجواء التي نشاهدها في ملعب مازامبا وقرب المدرجات من الملعب”.

مختار مختار: الفشل في تطوير ملعب مازامبا قد يكون متعمدًا

وأضاف: “الفارق بين العشب الصناعي والعشب الطبيعي كبير، خاصة وأن اللاعبين معتادون على ممارسة الألعاب على العشب الطبيعي، والتحول إلى العشب الصناعي أمر صعب”.
وتابع: “نادي مازيمبا نادي كبير في أفريقيا، والملعب يحتاج إلى تطوير، لكن من الممكن أن نيتهم ​​ليست تطوير الملعب لجذب الفرق”.
وتابع: “الأهلي لا ينظر إلى مباراة مازيمبي فقط، بل ينظر إلى البطولة التي يريد الفوز بها دائما، خاصة أن البطولات الأفريقية أهم من البطولات المحلية”.
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلا: “لاعبو الأهلي يجب ألا يركزوا على أجواء مباراة مازامبا، بل يجتهدون لتحقيق الفوز في ذلك الملعب.. الأهلي أفضل فنيا من مازامبا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق