تجديد حبس المتهم بقتل صاحب عربة كبدة في السلام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تجديد حبس المتهم بقتل صاحب عربة كبدة في السلام - مصر النهاردة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس المتهم بقتل صاحب عربة كبدة في السلام 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أمرت النيابة بعرض الجثمان على الطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

تبين من التحقيقات أن «جركن مياه» كان سببا في قتل عاطل لصاحب عربة كبدة، سدد له طعنة نافذة بـ «سكين» في الصدر، فسقط أرضا غارقًا فى دمائه أسفل كوبري السلام وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة لاستكمال التحقيقات. 

-إعلانات-

تلقى قسم شرطة السلام إخطارًا من مستشفى السلام بحضور «محمود» جثة هامدة ومصابا بطعنة نافذة بالقرب من القلب، وأكدت تحريات المباحث وقوع مشادة كلامية بين المجنى عليه وآخر يدعى «محمد» على 10 جنيهات، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي، حيث استل الأخير سكين وسدد طعنة نافذة للمتهم فى صدره أودت بحياته، وألقى القبض على المتهم.

كشفت التحقيقات أن المجني عليه يمتلك عربة كبدة أسفل كوبري السلام، واعتاد شراء جراكن مياه من المتهم وقيمة الواحد 40 جنيها، ويوم الحادث فوجئ المجني عليه بأن المتهم يرفع سعر الجركن 10 جنيهات، وقال له «ده بمناسبة العيد» ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطعن صاحب عربة الكبدة فى صدره.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وامرت بحبس المتهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق