محافظ قنا يشهد إنتاج أول قطفة عسل نحل شمر ضمن مشروعات الأمن الغذائي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ قنا يشهد إنتاج أول قطفة عسل نحل شمر ضمن مشروعات الأمن الغذائي - مصر النهاردة

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنتاج أول قطفة عسل نحل شمر لـ 300 خلية عالي الجودة بمشروع تربية النحل وإنتاج العسل بمشروعات الأمن الغذائي بالمحافظة.

أنواع العسل الطبيعي

ومن جانبه قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن عسل الشمر هو أحد أنواع العسل الطبيعي الذي ينتجه النحل بدون أي تغذية من رحيق زهور نباتات الشمر.

وأشار إلى أن عسل الشمر يعد أحد أنواع العسل التي لها استخدامات طبية لأنه يحتوى علي خصائص علاجية فعالة لاحتوائه على مضادات الأكسدة  والعديد من العناصر الغذائية الهامة من معادن وفيتامينات وبروتينات تجعله غذاء طبيعي متكامل مفيد لصحة الجسم.

-إعلانات-

مشروع تربية النحل 

وأضاف عبد الباقي، أن المحافظة تعمل جاهدة للتوسع في مشروع تربية النحل وإنتاج العسل، نظرا لكونه من المشروعات التي تحقق مردود اقتصادي عالي، بالإضافة إلي كونها توفر عنصر غذائي للمواطنين يتميز بكونه غذاء آمن وصحي.

ولفت إلى أنه سيتم طرح عبوات عسل نحل وشمع العسل بمنافذ بيع السلع الغذائية التابعة للمحافظة بمدينة قنا والوحدات المحلية لبيعها للمواطنين بأسعار تنافسية بالمقارنة مع أسعار السوق الخارجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق