سميرة أحمد: مزعلتش من لقب"فنانة العاهات" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سميرة أحمد: مزعلتش من لقب"فنانة العاهات" - مصر النهاردة

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن موقفها من لقب "فنانة العاهات"، الذي أطلقه عليها الكثيرون بعد فيلم "الخرساء" وغيره، مؤكدة أنها لم تنزعج من هذا اللقب، لأنه يعني أنها قدمت هذه الأدوار بشكل جيد.

قالت "أحمد" خلال حوارها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في حلقة مساء الجمعة من برنامج "بالخط العريض" المذاع عبر شاشة "الحياة"، إنها لم تنزعج من لقب "فنانة العاهات"، موضحة: "ما دام الكلمة دي اتقالت يبقى أنا عملت الأدوار دي كما يجب أن تُنفذ".

أضافت أن فيلم "الخرساء" كان من إنتاج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ووحيد فريد، وهو ما يوضح سبب تواجد عبد الحليم حافظ معها يوم افتتاح الفيلم، موضحة أن فور عرض الفيلم عليها درست الشخصية جيدًا وذهبت إلى أحد مدارس الصم والبكم بالمطرية من أجل التحضير للشخصية.

نرشح لك: اليوم.. حلقة خاصة عن سيناء في الصحافة العالمية في "بالبنط العريض"

أوضحت أنها كانت قد تعاقدت لتقديم فيلم "السفيرة عزيزة" مع المنتج عبد العزيز فهمي، الذي قدمته فيما بعد الفنانة الراحلة سعاد حسني، موضحة: "سعاد حسني كانت صديقة مقربة ليا وكنت بحبها جدا وهي مش هتتعوض".

أشارت إلى أن عبد العزيز فهمي طلب من مخرج "الخرساء" حسن الإمام أن تأتي لتصوير الفيلم حتى ولو ساعتين فقط في اليوم الواحد ولكنه رفض، مؤكدا أن دورها في "الخرساء" يحتاج إلى التفرغ الكامل دون أي أعمال أخرى.

أكدت أنها حاولت مرارًا وتكرارًا مع المخرج حسن الإمام بسبب حبها وتعلقها بدور "السفيرة عزيزة" ولكنه أصر على موقفه، حتى أنها اعتذرت عن الدور، ورشحت الفنانة سعاد حسني لتقديم الدور بدلًا عنها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق