حبس المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أمرت جهات التحقيق بناحية كلوفيا بالقبض على المتهم في مقتل الطفل “أحمد” بشبرا الخيمة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كلوفيا من القبض على المتهم. .

وألقت شرطة كلوفيا القبض على شخص يدعى “طارق” بتهمة قتل الطفل “أحمد”، أثناء اختبائه في أحد الأماكن القريبة من مستشفى الدمردش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق تحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، رسالة من قائد الفرقة الأولى شبرا الحيمة تفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل مقتول داخل أحد المنازل. شقة بحي الجناح .

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والفحص تبين العثور على جثة الطفل أحمد محمد سعد 15 سنة، يسكن منطقة الفيلات بالحي الثاني بمحافظة البحيرة. شبرا، كانت مكسورة. الحيمة، عارية على سرير، ومصابة بطعنة على طولها، من الرقبة إلى طرف البطن، داخل شقة سكنية في حي عزبة عثمان.

وأدت التحريات إلى معرفة المجني عليه، باختفائه يوم الاثنين الماضي 15 أبريل 2024، بالشطر الثاني بشبرا الخيمة. وكشفت التحقيقات أن رجلاً يدعى طارق، استدرج الطفل إلى شقة سكنية يوم اختفائه. فاستأجر عزبة عثمان فذبح الصبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق