نقص الصفوف يهدد الإسماعيلي في مباراة الاتحاد السكندري20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نقص الصفوف يهدد الإسماعيلي في مباراة الاتحاد السكندري20/04/2024 - مصر النهاردة

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، صفحة مباراة زيد في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، استعدادًا لمباراة الدراويش أمام الاتحاد السكندري. في الدوري والذي من المقرر أن يقام يوم الإثنين المقبل في السابعة مساءاً.

وسادت حالة من الحزن داخل الإسماعيلي عقب الهزيمة، وتراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري العام ليحتل المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

يبحث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن حل للأزمة التي يواجهها نتيجة غياب 3 لاعبي الإسماعيلي الأساسيين عن مباراة الاتحاد السكندري، وهم عماد حمدي وعمر الساعي في المباراة. التحذير الثالث. ومحمد عمار بسبب الإصابة.

رفض إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، فرض أي عقوبات مالية على لاعبي الإسماعيلي عقب الهزيمة أمام فريق Z، مفضلا منح المزيد من الفرص للاعبيه دون الضغط عليهم، خاصة أن معظم اللاعبين يفتقرون إلى الخبرة اللازمة.

ويريد الإسماعيلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد السكندري من أجل إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الدراويش، والهروب من دوامة الصراع على الهبوط المبكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق