«عيون خاصة».. «مراكز» تقلق منتخب مصر في مباراة الأهلي ومازيمبي.. تفاصيل20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «عيون خاصة».. «مراكز» تقلق منتخب مصر في مباراة الأهلي ومازيمبي.. تفاصيل20/04/2024 - مصر النهاردة

ويعاني منتخب مصر لكرة القدم من قلق كبير قبل مباراتي الدور الثالث والرابع من تصفيات كأس العالم 2026، بسبب الإصابات المتكررة بين لاعبي الأهلي الذين يشكلون ركائز أساسية للمنتخب.

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، باهتمام شديد، مباراة الأهلي ومازامبا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تحديد حالة الفريق. لاعبو المنتخب الأحمر، خاصة مع وجود عدد كبير من المصابين في صفوف المنتخب قبل المواجهات الحاسمة بين بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازامبا الكونغولي في الثالثة عصر اليوم، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل 26 أبريل.

الجبهة اليسرى هي الأكثر إثارة للقلق، حيث فقد الفريق لاعبيه محمد شكري مدافع سيراميكا كليوباترا بعد تعرضهما لإصابة في الرباط الصليبي، ومحمد حمدي ظهير بيراميدز للإيقاف. بعد حصوله على تعليق في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وينتظر حسام حسن رؤية المدرب السويسري مارسيل كولر بخصوص الثنائي كريم الدبيس وعمر كمال عبد الواحد، في حالة حصول مالول على راحة وقت المباراة.

وطلب اتحاد الكرة من الكاف، بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، السماح لمحمد حمدي لاعب بيراميدز، بالمشاركة في مباراة بوركينا فاسو المقرر إقامتها يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة. جولة كرة القدم. تصفيات كأس العالم.

ومن جانبهم أكد مسئولو الجبلاية في رسالتهم إلى الكاف أن اللاعب تعرض للطرد في المباراة أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج وهي جمعية مستقلة. تصفيات كأس العالم، ويجب إيقاف اللاعب من بطولة أفريقيا.

ويبحث حسام حسن عن حلول سريعة لتعزيز الجبهة اليسرى، خاصة مع صعوبة إيجاد البدائل المناسبة في ظل قلة الخيارات المتاحة.

ويستأنف المنتخب المصري مبارياته في تصفيات كأس العالم 2026 بمواجهة بوركينا فاسو يوم 3 يونيو 2024، قبل أن يسافر يوم 10 يونيو أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وتمثل مباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو أهمية كبيرة للمنتخب المصري، في سعيه للتأهل بشكل شبه رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق