"الكونفدرالية".. الزمالك يسعى لإيقاف مغامرة دريمز منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "الكونفدرالية".. الزمالك يسعى لإيقاف مغامرة دريمز منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

ويستضيف الزمالك المصري، نظيره فريق الأحلام الغاني، غدًا الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويبحث الزمالك عن نتيجة إيجابية تمهد له الطريق للوصول إلى النهائي بسهولة قبل مباراة الإياب في أدغال غانا.

ويبدو أن فرص الزمالك المصري كبيرة للغاية في التغلب على نظيره أحلام غانا والوصول إلى نهائي البطولة التي حققها الفريق الأبيض عام 2019.

وتأهل المنتخب المصري لهذا الدور بعد أن نجح في حصد أكبر عدد من النقاط في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، متصدرا المجموعة الثانية، ثم أطاح بمواطنه المستقبل 3-2 في مجموع المباراتين في إياب الدور ربع النهائي. فيما خرج الأحلام على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة. وتمكن من تحقيق أكبر مفاجأة في البطولة بإقصاء الملعب المالي 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. الربع النهائي.

“الكونفدرالية”.. الزمالك يسعى لوقف مغامرة الأحلام

يعول الزمالك المصري على الروح المعنوية العالية للاعبيه عقب الفوز الهام على منافسه التقليدي الأهلي 2-1 في الدوري المحلي في ديربي القاهرة الشهير.

وأعلن جوزيه جوميز مدرب الزمالك القائمة التي دخل بها المعسكر المغلق، وضمت أحمد سيد مصطفى “زيزو” رغم إصابته في المباراة الماضية، كما عاد محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” بعد غيابه في المباراة الماضية. فيما يغيب عبدالله السعيد ونصر ماهر لعدم التسجيل، وعمر جابر ويوسف أوباما وأحمد فاتو.

ودعا جوميز لاعبيه إلى تحقيق الفوز والحصول على نتيجة إيجابية، خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير في استاد القاهرة بعد حصوله على الموافقة على مشاركة 50 ألف متفرج.

قال التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، والذي سجل هدفي الفوز أمام الأهلي، إن مواجهة الأحلام لن تكون سهلة، وذلك في تصريحات صحفية قبل المباراة قال فيها إن فريقه يبحث عن الفوز في لقاء الذهاب. لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب في غانا.

يريد دريمز المهين مواصلة مغامرته الأفريقية التي كانت مفاجأة للجميع عندما حصل على هذه الوظيفة.

أكد المدير الفني لفريق الأحلام الغاني، عبد الكريم زيتو، في تصريحات صحفية فور وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة، أن الزمالك اسم كبير في القارة.

وأضاف أن مهمتهم صعبة للغاية أمام الزمالك لكنها ليست مستحيلة ويسيرون خطوة بخطوة لتحقيق هدفهم بالحصول على نتيجة إيجابية في المباراة الأولى قبل مواجهة الإياب المقررة في غانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق