تشافي: أرقام ريال مدريد استثنائية وما يفعله ليس صدفة! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشافي: أرقام ريال مدريد استثنائية وما يفعله ليس صدفة! - مصر النهاردة

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، غداً الأحد، في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم السبت، قال تشافي: “لدينا فرصة غداً لتقليص الفارق إلى خمس نقاط، اليوم تدربنا بشكل أفضل وأجد الفريق بحالة جيدة”.

وبشأن حالة الجدل المثارة حول الثنائي جوندوجان وأراوخو، على خلفية انتقاد الأول للثاني بشكل علني عقب مباراة باريس سان جيرمان، أكد تشافي: “موضوع جوندوجان وأراوخو تم حله”.

وحول ما أشيع عن وجود ‏اجتماع بينه وبين إدارة برشلونة للحديث عن مستقبله، أوضح تشافي: “لن يكون هناك اجتماع الأسبوع المقبل. لم يستدعيني أحد، الشيء المهم هو النادي وليس أنا، الآن نحن نلعب من أجل الدوري وسيكون هناك وقت للحديث عن الأمور الأخرى”.

وعن ريال مدريد، قال: “لدينا كل الاحترام لمدريد. أرقامهم استثنائية، مع خسارة واحدة فقط. لقد فازوا عدة مرات لأنهم جيدون جداً. أنا لا أؤمن بالحظ كثيراً. أنا أؤمن بالعمل والفريق، مايفعلوه ليس من قبيل الصدفة”.

وأضاف: “ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية أطاح بالسيتي مرتين الذي هو أفضل فريق في العالم”.

ورداً على سؤال “هل تعني خسارة الكلاسيكو أن المنافسة على الدوري انتهت؟”. أجاب: “أفكر في سيناريو إيجابي يتعلق بالفوز. تفكيري إيجابي، سوف نذهب للفوز بالمباراة”.

وأتم: “في الحال الخسارة فإن الدوري شبه انتهى. لكن نريد التفكير بإيجابية ونريد الفوز وتقليص عدد النقاط ولدينا الفرصة غداً للقتال حتى النهاية بالليجا، هذه هي عقليتنا”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق