كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي - مصر النهاردة

دوري أبطال أفريقيا، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر بها الثالثة عصر اليوم. 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 
خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر. 
خط الهجوم: وسام أبو علي.

ووصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب تي بي مازيمبي استعدادا لمواجهة  الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر بها الثالثة عصر اليوم. 

وأجرى محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي اتصالا هاتفيا مع زميله مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق من أجل تدعيمه قبل مواجهة مازيمبي المرتقبة في الثالثة عصر اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

-إعلانات-

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكونغو مباشرة عقب انتهاء مباراة مازيمبي المرتقبة الليلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتتحرك بعثة الأهلي مباشرة من مطار الكونغو إلى القاهرة مباشرة عقب انتهاء المباراة التي تنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. 

 وأجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفيا مع بعثة الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي اليوم من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل ساعات من المباراة المرتقبة في الثالثة عصرا.

وتواصل الخطيب هاتفيا مع محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في رحلة الكونغو من أجل نقل رسالته إلى اللاعبين والجهاز الفني. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلى استاد تي بي مازيمبي لخوض مباراة مازيمبي. 

ويبحث رواد التواصل الاجتماعي خاصة جماهير الأهلي عن كيفية متابعة ومشاهدة مباراة الاهلى ومازيمبي المرتقبة اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة Bein Sports HD 6 الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كيف يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي؟
ويمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

وخارج منطقة الشرق الأوسط، يمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

 وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بالعاصمة الكونغولية كينشاسا وتقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتتجه الأنظار اليوم إلي ملعب تي بي مازيمبي لمتابعة مواجهة الأهلي ومازيمبي المرتقبة في الثالثة عصرًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم ٢٦ أبريل الحالي. 

في الوقت الذي يسعى فيه مازيمبي لاستغلال عاملي الملعب والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة قبل لقاء العودة في القاهرة. 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي مساء أمس، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، وخالد بيبو مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وإسلام قناوي قنصل مصر في الكونغو، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على طلب الأهلي توفير التأمين اللازم لبعثة الفريق أثناء الطريق من الفندق إلى ملعب المباراة، وكذلك أثناء الخروج من الملعب إلى مطار لوبومباشي.

الأهلي يختتم مرانه في الكونغو

 الأهلي، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته أمس على ملعب تى بي مازيمبي استعدادا لمباراة مازيمبي الكونغولي فى إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر اليوم السبت. 

وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وحرص السفير هشام المقود سفير مصر في الكونغو على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس، استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

وعقد السفير هشام المقود جلسة مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي في الكونغو، اطمأن خلالها على كافة الأمور الخاصة بالفريق واستعداداته للمباراة، وجدد التأكيد على بذل كل الجهود من جانب طاقم السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه الفريق. 

تأهل الأهلي ومازيمبي لنصف النهائي

ويواجه فريق الأهلى نظيره مازيمبى الكونغولى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه والثانية على التوالى مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وتأهل الأهلى للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق