مباشر مباراة الأهلي ضد مازيمبي الآن في دوري أبطال أفريقيا20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة الأهلي ضد مازيمبي الآن في دوري أبطال أفريقيا20/04/2024 - مصر النهاردة

بث مباشر مباراة الاهلي ومازامبا اليوم السبت 20 أبريل 2024 في المباراة الأولى من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، مع عرض موعد مباراة الاهلي ومازامبا مازامبا وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا شرح مفصل دقيقة بدقيقة عن احداث المباراة نتيجة مباراة الاهلي ومازامبا ملخص مباراة الاهلي, واهداف مباراة الاهلي vs مازامبا.

في انتظار بدء اللعبة

الدقيقة الأولى:

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا على ملعب تي بي مازيمبي في لوبومباشي الذي يتسع لـ 18500 متفرج.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: علي معلول، ورامي ربيعة، ومحمد عبد مون، ومحمد هاني.

في وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، عمر السولية.

في خط الهجوم: رضا سليم، ووسام أبو علي، وأحمد عبد القادر.

اليوم السبت 20 أبريل 2024، تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي بطل الكونغو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لقناة الأهلي . مباراة أمام مازيمبا المنتظرة اليوم ضمن مشوار العملاق الأحمر في البطولة الإفريقية ورحلة الحفاظ على اللقب القاري المرموق.

ويخوض الأهلي اليوم مباراة قوية أمام بطل الكونغو مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/24.

وآخر لقاء بين فريقي الأهلي ومازامبا في البطولة كان قبل 12 عاما، وتحديدا في دور المجموعات بالبطولة عام 2012.

اقرأ أيضًا: “ليس هناك استفزاز”. نجم الأهلي السابق يحذر كوهلر من تورط متواضع

الأهلي يحفزه تاريخه الطويل، ورغم افتقاره لعدد كبير من قوته الصادمة وترسانته من النجوم لتحقيق نتيجة إيجابية بين جماهيره، فإن مازيمبا يحفزه على تأكيد عزمه مواصلة حملة الدفاع. اللقب الذي حصده للمرة الـ11 في تاريخ الموسم الماضي على حساب نادي فيداد الرياضي المغربي.

وتأتي مباراة الأهلي ومازامبا الكونغولي في ذهاب نصف نهائي البطولة، فيما ستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا هذا العام بالفوز على بطل الدوري الإثيوبي سانت جورج في دور الـ16 من البطولة القارية العريقة.

فاز الأهلي بمباراتي الذهاب والإياب على سانت جورج الإثيوبي ليحتفظ بمكانه في دور المجموعات، حيث فاز بثلاث مباريات ذهابًا وأربع مباريات ليفوز بمباراتي الذهاب والإياب 7-0 في المجموعة.

وقاد الأهلي فريقه في دور المجموعات بالبطولة، والذي ضم معه: شباب أفريقيا من تنزانيا، بلوزداد من الجزائر، وميديما من غانا، وتغلب في ربع النهائي على فريق سيمبا التنزاني.

ترتيب مجموعة الأهلي الإفريقية في دور المجموعات

الأهلي: 12 نقطة

شباب أفريقيا: 8 نقاط.

شباب بلوزداد: 8 نقاط.

ميدياما الغاني: 4 نقاط

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن ما طلبه كوهلر من إدارة الأهلي بخصوص متواضع

وفي التقرير التالي نتعرف على كل ما يتعلق بمباراة الاهلي ومازامبا من حيث توقيت مباراة الاهلي ومازامبا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا نتيجة مباراة الاهلي . مباراة الأهلي ومازامبا، وتشكيلة الأهلي في مباراة مازامبا.

تنطلق مباراة الأهلي ومازامبا اليوم السبت 20 أبريل 2024 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الموافق 16:00 بتوقيت السعودية ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تُذاع مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports الناقل الرسمي للبطولة، وتذاع مباراة الأهلي ومازامبا على:

بي ان سبورتس 6 اتش دي بي ان سبورتس اتش دي 6

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هدف الفريق هو الوصول لنتيجة إيجابية خلال مباراة مازيمبا بطل الكونغو المقرر لها الليلة ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي. نهائي دوري أبطال أفريقيا. -نهائيات.

وقال كوهلر، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة: “فريق مازيمبا أظهر قدرات جيدة في مشواره في البطولة حتى الآن، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين، نحن جاهزون للمواجهة”. لدينا خبرة أفريقية عظيمة.”

وشدد المدرب على أن الفريق يحتاج إلى كامل تركيزه أمام مازيمبا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتشهد تشكيلة الأهلي اليوم تغيير عدد كبير من اللاعبين لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق نتيجة الإصابات التي عصفت بالأهلي في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي أمام مازامبا اليوم

موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت القاهرة ثلاثة في فترة ما بعد الظهر
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت جنوب أفريقيا ثلاثة في فترة ما بعد الظهر
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو التوقيت المغربي الثانية بعد الظهر
موعد مباراة الأهلي ومازامبا بتوقيت السعودية الرابعة بعد الظهر
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت الإمارات السادسة مساءا

يتأمل المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، أحداث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، على ملعب تي بي مازيمبي في لوبومباشي.

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا ليكون في الرياضة

بي ان سبورت اتش دي 6

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق