آمال ماهر تعلق على نجاح حفلها في التجمع الخامس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آمال ماهر تعلق على نجاح حفلها في التجمع الخامس - مصر النهاردة

علقت الفنانة أمال ماهر، على نجاح حفلها الأخير الذي أقامته خلال الساعات القليلة الماضية، بالتجمع الخامس، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن تقديمها سهرات غنائية.

في هذا السياق علقت امال ماهر على نجاح حفلها في منشور عبر حسابها عبر موقع “فيس بوك”، وقالت فيه:”كانت ليلة من ألف ليلة وليلة، شكرًا من قلبي المايسترو تامر فيضي، والأوركسترا، وأجمل وأعظم جمهور، وكل صُنّاع السعادة في حفلة امبارح". 

-إعلانات-

 حفل آمال ماهر “كامل العدد”

وشهد حفل آمال ماهر امتلاء المقاعد مسجلًا شعار “sold out”، وتألقت خلاله بكوكبة من أجمل أغنياتها والتي اشتملت على أعمال أولى ألبوماتها إلى أحدثها المعنون بـ"أنا كويسة"، كذلك قدمت وصلة كلاسيكية من روائع كوكب الشرق أم كلثوم وقامت بغناء "ألف ليلة وليلة".

 صوت مصر الحقيقي

وتفاعل الجمهور مع عودة آمال ماهر لتقديم أغنيات أم كلثوم بشكل قوي وفور انتهاء الأغنية رفض الجمهور مغادرة آمال الحفل مطالبين إياها بغناء المزيد من أجمل الروائع الموسيقية.. ووصفها أحد المعجبين بــ صوت مصر الحقيقي.

أميرة الطرب 

فيما لقبها جمهور السوشيال ميديا  بـ أميرة الطرب.. حيث علق أحد المتابعين على أدائها بالحفل عبر موقع إكس: #آمال_ماهر أميرة الطرب.. وملكة من ملكات الوطن العربي

فيما قال آخر: حمدلله عالسلامة أوي..عودة قوية تليق بيها..

وقالت أخري:  آمال ماهر عاملة Come back هايل وتحفة..إقبال كبير على حفلتها اللى كانت النهاردة وسط حضور كبير جدا من الجماهير لدرجة إن التذاكر خلصت وكان فيه عدد كبير لسه ما كانش معاه تذاكر كمان.

وتابع آخر حديثه بــ: حفل أكثر من رائع للنجمة الكبيرة.. واختيارات جميلة للأغاني.. آمال ماهر صوت مهم جدًا نتمنى نسمعه كتير.

وفي سياق آخر، تستعد النجمة آمال ماهر لطرح عدة أغانٍ منفردة خلال الفترة المقبلة بعد نجاح ألبوم “أنا كويسة”.

وأكدت آمال ماهر في تصريح سابق لـ"مصر بوست" أنها تعود قريبًا للجمهور بأغاني جديدة، وذلك بعد طرحها لألبومها الأخير “أنا كويسة”، مؤكدة أنها ستكشف التفاصيل الكاملة قريبًا عن خطتها الفنية؟ 
ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق