لمن يريد زيارة السويد.. إليك أبرز الأماكن السياحية فيها - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لمن يريد زيارة السويد.. إليك أبرز الأماكن السياحية فيها - مصر النهاردة

متابعة سماح اسماعيل

السويد تعتبر وجهة سياحية رائعة، وهناك العديد من الأماكن الجميلة والمثيرة للاهتمام في البلاد. إليك بعض أبرز الأماكن السياحية في السويد:

1. ستوكهولم: عاصمة السويد وواحدة من أجمل المدن في العالم. تتميز بمدينة القديمة “جاملا ستان”، وقصر دوتنجهولم الملكي، ومتحف فاسا الشهير، وقوس النصر، والعديد من الجزر الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

2. جوتنبرج: تعتبر ثاني أكبر مدينة في السويد وتقع على ساحل البحر البلطيق. تشتهر ببرج جوتنبرج ومتحف الفن المعاصر وحديقة ليزبيرغ وحديقة أوليندا ومنطقة هافسبا.

3. مالمو: تقع في أقصى جنوب السويد وتتميز بجسر أوريسوند، ومتحف موديرنا موسيهت، وحديقة كورونا، ومتنزه ريبريان.

4. لابلاند: هذه المنطقة في شمال السويد توفر تجربة فريدة من نوعها مع طبيعتها البرية الخلابة ومناظر الشمس المنتصبة في الصيف والشمس المستديرة في الشتاء. يمكنكم الاستمتاع برحلة بالكنوة الشمالية أو ركوب الكلاب الهجين أو مشاهدة الأنوار الشمالية.

5. جزيرة غوتلاند: تقع في الجنوب الغربي للسويد وتتميز بشواطئها الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة. يمكنكم استكشاف المدن الساحلية مثل فيسبي ومارستراند وهونينغسفاغ والتمتع بالأنشطة المائية مثل الغوص والإبحار وصيد الأسماك.

 


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق