رئيس مجلس الوزراء القطري يستقبل طحنون بن زايد - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس مجلس الوزراء القطري يستقبل طحنون بن زايد - مصر النهاردة

متابعة: نازك عيسى

 

خلال استقبال معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي ومستشار الأمن الوطني، كانت الأجواء مليئة بروح الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

تمحورت المناقشات خلال هذا اللقاء الهام حول عدة مواضيع تتعلق بالعلاقات الثنائية بين قطر والإمارات، حيث تم تبادل وجهات النظر والتوجيهات بشأن تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات. وتم التأكيد على أهمية تعزيز الروابط الأخوية وتعزيز التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك، سواء على الصعيد الإقليمي أو الدولي.

وفي ضوء التحديات والفرص التي تواجه المنطقة، تم التأكيد على ضرورة التعاون الوثيق بين البلدين في مجالات الأمن والاستقرار، وتبادل الآراء حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الأهمية بما يخدم مصالح البلدين ويسهم في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

تجسد هذا اللقاء الثنائي العميق التزام البلدين بتعزيز التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والعمل المشترك لمواجهة التحديات وتحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق