الفيوم تحصد جائزة أفضل مشاركة متميزة على مستوي الجمهورية فى مسابقة microsoft designer by AI منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الفيوم تحصد جائزة أفضل مشاركة متميزة على مستوي الجمهورية فى مسابقة microsoft designer by AI منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

نظمت الإدارة العامة للتدريب الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركتي كير ومايكروسوفت مسابقة مصمم مايكروسوفت بالذكاء الاصطناعي بمشاركة 66 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية.

وشارك في المسابقة مدير التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، وحصلت الطالبة مي مصطفى، مدرسة عبد الرحمن الباشيهي الثانوية بإدارة تعليم شرق الفيوم، على جائزة أشرف مشاركة على مستوى الجمهورية في مسابقة Microsoft Designer by AI.

جدير بالذكر أن مسابقة أفضل ملصق إعلاني باستخدام (مصمم جرافيك مايكروسوفت) لطلاب مبادرة تور وغير، والتي أطلقتها الإدارة العامة للتدريب الإلكتروني بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

ووجهت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم خالص مباركتها لطالبتها مي مصطفى على مشاركتها الإيجابية الاستثنائية على مستوى الجمهورية، كما وجهت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على المسابقة. والمدربين، والأستاذ محمد فاروق مدير مركز التطوير التكنولوجي بالفيوم، وطاقم العمل المشرف على التطور التكنولوجي بالفيوم، على المجهود الرائع الذي بذل في العمل.

الفيوم تحصد جائزة أفضل مشاركة متميزة على مستوي الجمهورية فى مسابقة microsoft designer by AI منذ 5 دقائق

IMG-20240420-WA0093

الفيوم تحصد جائزة أفضل مشاركة متميزة على مستوي الجمهورية فى مسابقة microsoft designer by AI منذ 5 دقائق

IMG-20240420-WA0092

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق