نابولي يسقط أمام إمبولي بهدف في الدوري الإيطالي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نابولي يسقط أمام إمبولي بهدف في الدوري الإيطالي - مصر النهاردة

الدوري الإيطالي، سقط فريق نابولي في فخ الخسارة أمام مضيفه إمبولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب «كارلو كاستياني»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز ألبيرتو تشيري هدف أصحاب الأرض الوحيد مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

 

ترتيب نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي 

بتلك النتيجة رفع نادي إمبولي رصيده إلى النقطة رقم 31 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد فريق نابولي عند النقطة الـ49 في المركز الثامن.

-إعلانات-

 

يوفنتوس يخطف تعادلا قاتلا أمام كالياري بالدوري الإيطالي 

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق يوفنتوس أمام مستضيفه كالياري، بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وسجل ثنائية كالياري كل من جيانلوكا جايتانو وياري مينا من ركلتي جزاء بالدقائق 30 و36، بينما أحرز ليوفنتوس دوسان فلاهوفيتش بالدقيقة 62 وألبرتو دوسينا بالخطأ في مرماه 87.

رفع كالياري رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الـ14، فيما وصل يوفنتوس للنقطة 64 في المركز الثالث.

وزاد أصحاب الأرض أزمات يوفنتوس في الفترة الأخيرة، حيث تستمر نتائج اليوفي السيئة بالفترة الأخيرة، فلم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط في آخر 12 مباراة، فيما خسر 4 وتعادل في 6

وفي الدقيقة 15، أضاع شومورودوف فرصة التقدم على كالياري، بعدما نفذت ركنية داخل المنطقة قابلها المهاجم الخالي تماما من الرقابة برأسية سهلة لأحضان حارس اليوفي.

الرد الأول ليوفنتوس جاء بعد مضي 20 دقيقة، حيث استلم وياه الكرة داخل المنطقة ليرسل تسديدة تفاجئ بها حارس كالياري، ليتصدى لها وتُبعد لركنية.

وتألق تشيزني ومنع هدفا من على خط المرمى لكالياري، بعد ركنية جديدة لأصحاب الأرض نفذت وقوبلت برأسية دوسينا لتلمس يد بريمر ويبعدها تشيزني بصعوبة، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء على مدافع اليوفي.

ونجح جايتانو في تحويلها بنجاح لأول الأهداف بالدقيقة 30.

اليوفي قلص النتيجة بالدقيقة 43 عبر فلاهوفيتش مستغلا تمريرة كييزا بالستة ياردة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في بداية اللعبة على فيديريكو، وينتهي الشوط الأول بتقدم كالياري 2-0.

يلدز كاد أن يقتل المباراة ليوفنتوس في الدقيقة 90+5، بعد كرة وصلته داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية لمست الدفاع وتصدى حارس كالياري لها، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 2-2.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق