القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال20/04/2024 - مصر النهاردة

بعد الخروج بنقطة ثمينة عقب التعادل السلبي مع مازيمبي الكونغولي على أرضه وأمام جماهيره، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الاستعداد للمباراة الحاسمة أمام الفريق الكونغولي المقرر لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة. .

ويعمل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع الخطة المناسبة لمباراة الإياب، والتي يسعى خلالها للتأهل إلى نهائيات البطولة بعد التغلب على أصعب مواجهة في الجولة الأولى بالتعادل السلبي رغم الظروف الصعبة. التي واجهها الفريق سواء بسبب كثرة الغيابات وطول الرحلة، فضلا عن حالة الإحباط التي يعيشها الفريق بعد الخسارة في مباراة القمة أمام الزمالك في المسابقة المحلية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الإياب حضوراً جماهيرياً يقدر بنحو 50 ألف مشجع مع افتتاح حجز التذاكر مساء أمس الجمعة.

ويحتاج الأهلي للفوز في كل نتيجة للوصول إلى المباراة النهائية، في المقابل يكفي أن يخرج المنتخب الكونغولي بنتيجة التعادل الإيجابي في كل نتيجة.

وفي المقابل، يكفي حصول المنتخب الكونغولي على التعادل الإيجابي في أي نتيجة.

وتقام مباراة نصف النهائي الثانية بين الترجي التونسي وصنداونز الجنوب إفريقي، مساء السبت، على ملعب حمدي العقربي.

جدير بالذكر أن الأهلي هو بطل النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فيداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يتزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والكونغولي مازيمبي، كما تمتلك مجموعة قنوات BeIN Sports الحق الحصري لبث دوري أبطال أفريقيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق