جزر إسبانيا تعاني من أعداد السياح الضخمة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جزر إسبانيا تعاني من أعداد السياح الضخمة - مصر النهاردة

احتج آلاف الأشخاص في جزر الكناري الإسبانية اليوم السبت، مطالبين سلطات الجزيرة أن تحد من أعداد الزوار لتخفيف الضغط على البيئة والبنية التحتية والمساكن، ووضع قيود على شراء العقارات من قبل الأجانب.

وطالب المتظاهرون بالحد من دخول السياح لوقف الارتفاع في إيجارات الفنادق التي تؤدي إلى ارتفاع تكاليف الإسكان في الجزيرة والتي تتسبب في معاناة لدى السكان المحليين.

جزر الكناري تعاني من إعداد السياح الضخمة

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "الناس يعيشون هنا" و"لا نريد أن نرى جزيرتنا تموت"، وقالوا إنه يجب إجراء تغييرات على صناعة السياحة التي تمثل 35% من الناتج المحلي الإجمالي في أرخبيل جزر الكناري.

-إعلانات-

 

وقال أحد المتظاهرين لرويترز خلال المسيرة  "إنها ليست رسالة ضد السائح، ولكن ضد نموذج سياحي لا يفيد هذه الأرض ويحتاج إلى التغيير".

سكان جزر الكناري يطالبون بتخفيض أعداد السياح

ونظمت مسيرات أصغر في أماكن أخرى في مجموعة الجزر ومدن إسبانية أخرى،  وقامت بتنظيمها حوالي 24 منظمة بيئية قبل ذروة موسم العطلات الصيفية.

وقال أنطونيو بولون أحد قادة الاحتجاج  "يجب على السلطات أن توقف على الفور هذا النموذج الفاسد والمدمر الذي يستنزف الموارد ويجعل الاقتصاد أكثر خطورة، مضيفا أن جزر الكناري لها حدود، كما أن صبر الناس له حدود".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق